منزل

Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd.

ملف الشركة

تأسست هاينينغ هانغتشو كأس الطبيعة المحدودة في عام 1998 في مقاطعة تشجيانغ مدينة هاينينغ ، خاصة في تصنيع أكواب ورقية القابل للتصرف مثل أكواب مزدوجة كم ورقة ، أكواب ورق الحائط مزدوجة ، فنجان القهوة ورقة ، ورقة كأس الساخنة والباردة ، ورقة كأس الآيس كريم ، جدار واحد وكأس ورق الحائط مزدوجة. نحن أيضا توريد مختلف أغطية البلاستيك والورق نمط لتتناسب مع ورقة cups.Paper ورقة أو مروحة الورق والورق السفلي لدينا المنتجات الرئيسية كذلك.


كشركة رائدة في مجال تصنيع الكوب الورقي ، لدينا أكثر من 20 آلة قطع وتشكيل. الطاقة الإنتاجية اليومية تصل إلى 1 مليون قطعة كوب. 2 أوقية إلى 20 أوقية أحجام مختلفة متاحة. جميع طبعتنا هي flexo مع حبر الطعام ، لا رائحة ، آمنة 100٪ للجسم. سمك الورق لدينا هو من 150gsm إلى 350gsm مع PE المطلي أو المفردة. الورق المطلي PE بشكل فردي للمشروبات الساخنة و PE مزدوج للبرودة. معبأة جميع الكؤوس والأغطية من قبل 5 طبقات كرافت أو كرتون أبيض مع علامة الشحن cutomised. ميناءنا الرئيسي هو ميناء شانغهاى وهو أكبر واحد في الصين.


في السنوات ال 20 الماضية ، نحن نفعل أفضل وأفضل في جودة المنتج وخدمة العملاء. المزيد والمزيد من العملاء من جميع أنحاء كلمة شراء أكواب لدينا. سوقنا هو في المقام الأول أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية واليابان وجنوب شرق آسيا. في عام 2018 ، نعتزم أن يكون لديك نشاط تجاري أكبر وأفضل معك. إذا كنت مهتما في منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سيكون لديك أي اهتمام تقديرا عاليا.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست هاينينغ هانغتشو كأس الطبيعة المحدودة في عام 1998 في مقاطعة تشجيانغ مدينة هاينينغ ، خاصة في تصنيع أكواب ورقية القابل للتصرف مثل أكواب مزدوجة كم ورقة ، أكواب ورق الحائط مزدوجة ، فنجان القهوة ورقة ، ورقة كأس الساخنة والباردة ، ورقة كأس الآيس كريم ، جدار واحد وكأس ورق الحائط مزدوجة. نحن أيضا توريد مختلف أغطية البلاستيك والورق نمط لتتناسب مع ورقة cups.Paper ورقة أو مروحة الورق والورق السفلي لدينا المنتجات الرئيسية كذلك.

Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd.
1 2 3 4 5
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : طبيعة

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 2000000-5000000

سنة التأسيس : 1998

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 50% - 60%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة واحد كؤوس ورق الحائط للمبيعات نوعية جيدة واحد كؤوس ورق الحائط للمبيعات نوعية جيدة واحد كؤوس ورق الحائط للمبيعات

Home

Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd.

Company Profile

     Haining Hangzhou Nature Cup Co.,Ltd was established in 1998 in Haining city Zhejiang province,special in manufacturing disposable paper cups such as Double Sleeve paper cups,Double wall paper cups,paper coffee cup, hot and cold paper cup, ice cream paper cup, single wall and double wall paper cup. We also supply different style plastic and paper lids to fit our cups.Paper sheet or paper fan and bottom paper are our main products as well.

   
       As a leading company in the paper cup manufacture area, we have more than 20 sets cutting and forming machines. Daily production capacity reaches 1 million pieces cups. 2oz to 20oz different sizes are available. All our printing is flexo with food grade ink, no smelling, 100% safe for body. Our paper thickness is from 150gsm to 350gsm with single or double PE coated. Normally single PE coated paper for hot drinks and double PE for cold. All cups and lids are packed by 5 layers kraft or white cartons with cutomised shipping mark. Our main port is Shanghai port which is the biggest one in China.

 
      In the past 20 years, we do better and better in product quality and customer service. More and more clients from all over the word purchase our cups. Our mainly market is Europe,North and South America,Japan and south-east Asia. In year 2018, we are planing to have a bigger and better business with you. If you are interested in our products,please feel free to contact us. Your any attention will be highly appreciated.

 

View More About Us
our company

Haining Hangzhou Nature Cup Co.,Ltd was established in 1998 in Haining city Zhejiang province,special in manufacturing disposable paper cups such as Double Sleeve paper cups,Double wall paper cups,paper coffee cup, hot and cold paper cup, ice cream paper cup, single wall and double wall paper cup. We also supply different style plastic and paper lids to fit our cups.Paper sheet or paper fan and bottom paper are our main products as well.

Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd. Haining Hangzhou Nature Paper Cup Co., Ltd.
1 2 3 4 5
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : Nature

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 2000000-5000000

Year Established : 1998

Export p.c : 50% - 60%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Single Wall Paper Cups for sales Good quality Single Wall Paper Cups for sales Good quality Single Wall Paper Cups for sales